جي بي واتس GBWATS CHAT

Malak Fady
3.6
الكلمات
بكل
المشترك
التلفظ
تعرف
التعر
إلى
فلترة
العديد
حيال
المستخدمين
يمتلك
حال
بالفاظ
تخص
العرب
مكنك
يمكنك
المستخدم
النصوص
PriceFree
Version1.4
CategoryDating
DeveloperMalak Fady
Update Time2022-11-04
Installs1,000,000+
ADVERTISEMENT
Promotion Screenshots
About this app
وتس جي بي - الذي يُمكنك من التعرّف على أصدقاء رائعون من مُختلف دول العالم وتكوين صداقات جديدة بمحادثة جماعية تضّم الآف العرب باجناس مُختلفة ، سجل دخولك الأن مجّاناً بكل سهولة وتمتع بمراسلة حُرة رائعة، تعرف على أشخاص على إنفراد. من خلال مُحادثة خاصّة، يمكنك من خلال شات واتس جي بي الدخول إلى العديد من الغرف التي تضم المئات من المُستخدمين والتنقل بكل سهولة. يحتوي شات جي بي على العديد من الخيارات والميزات التي تفتقرها العديد من تطبيقات التراسل كما يمتلك التطبيق مظهر مُتطّور رائع تعرف عليه الان. 🔷 مميزات شات جي بي ✅ نشر اليوميات على الحائط لمشاركتها مع الأصدقاء. ✅ التحدث بمراسلة جماعية مع الألف المُستخدمين. ✅ ملف مُتطور رائع. ✅ إنشاء مُحادثة خاصة على إنفراد. ✅ مُكافأت للمُستخدمين النشطين. ✅ العديد من الرموز التعبيرية الرائعة. ✅ فلترة الكلمات المخلة بالأداب. ✅ الوان رائعة للخط وللخفية. ✅ ميزات جديدة رائعة. 🔕 قوانين جي بي شات واتس. ❌ عدم الدخول بأسماء غير لائقة أخلاقياً. ❌ عدم التلفظ بالفاظ بذيئة. ❌ يُمنع نشر ارقام الهواتف على الشات. ❌ عدم نشر مواقع او روابط في الدردشة. اشتراط قبول المستخدم UGC نحن حريصون جدّاً على مراعاة سياسة الخصوصيّة السارية والتي تخص قبول المستخدم لـ UGC مما جعلنا نقوم بتطوير خاصيّة حظر صارمة في حال لم يلتزم المشترك بتنفيذ الاتفاقية (سياسة الاستخدام) وستتخذ الإدارة إجراءات حيال ذلك ومنها: 🚫 حظر المستخدمين المسيئين الذين يخالفون بنود الاستخدام. 🚫 إزالة المحتوى المرفوض (النصوص + الوسائط) بسرعة قصوى. 🚫 يتوفّر لدينا نظام للإبلاغ عن المحتوى المرفوض. 🚫 مشرفين متواجدين على مدار الساعة لفرض العقوبات على المسيئين.
Show More
App Review

Features:

The GBWATS CHAT app offers all the features of the original WhatsApp, with added functionalities such as customization options, themes, and increased media sharing limits. It also allows users to hide their online status and access deleted messages.

Usability:

The app is easy to use and navigate, making it accessible for users of all levels. The additional features are seamlessly integrated into the interface, enhancing the overall user experience.

Design:

The design of the app is similar to WhatsApp, but with the addition of themes and customization options, users can personalize their chat experience to their liking. The overall layout is clean and intuitive, making it easy to find and use all the app's features.

Pros:

  • Increased media sharing limits
  • Customization options and themes
  • Ability to hide online status
  • Access to deleted messages

Cons:

  • Security concerns due to the app being a third-party modification
  • Risk of account suspension by WhatsApp for using unofficial modifications

Overall, GBWATS CHAT provides a great alternative to the original WhatsApp with its additional features and customization options. However, users should be aware of the potential security risks and account suspension when using unofficial modifications.

Show More
Get This App
Comment
Please rate this game app